التخطي إلى المحتوى
تطبيق يذكرك بمعاد موتك  بعد كام عام
تطبيق الموت تطبيق يذكرك بمعاد موتك

علي طريقة أفلام هوليود تم تصميم تطبيق لطيف يذكرك بمعاد موتك Wecroak تطبيق أنيق ذو واجهة بسيطة للغاية يذكر كل مستخدمي بمعاد موتهم في المستقبل يرسل إليك إشعار أنك ستموت في أقرب وقت

يعمل التطبيق بشكل رئيسي علي إزعاجك في أفضل أوقاتك السعيدة في اليوم هو يعمل علي المثل الذي يقول ” إن كنت تظن أن العالم يتمحور حولك فالموت هو نهايتك الطبيعية والوحيدة

كما أن يوجد في التطبيق بعض الاقتباسات لـ أشهر الفلاسفة عن التذكير بالموت ومن أشهر الاقتباسات التي توجد مقولة الفيلسوف الصيني “لاو تزو ” يولد الناس ضعفاء ولينين , لكنهم يموتون  متيبسين وقاسين .

يعتمد التطبق علي فكرة اساسية هي بأن التمعن في التفكير بحقيقة الموت يجعل تشعر بحالة من السعادة اثناء حياتك ويعد هذا من المعتقادات البوتانية ، فكرة التطبيق تعمل بشكل عام علي انه عندما تتذكر الموت يمكنك ان تتخطي المشاكل البسيطة اليومية التى تعيشها وتتمكن من الشعور بالرضا بشكل اكبر عن اوضاعك الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *